الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وائل جمعة يكشف مشكلة كيروش ويؤكد: "الاختيارات لن تختلف عن المعسكر الماضى"

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:11 م
وائل جمعة
وائل جمعة

تحدث وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن انطباع البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الحالى، عن مباراة السوبر المصري التي جمعت بين ناديا الأهلي وطلائع الجيش بملعب "برج العرب"، وانتهت بفوز الطلائع بركلات الترجيح.

وعن انطباع كيروش بعد السوبر، قال: "لا أريد القول بأنه متوقع في بداية الموسم، واللاعبون عائدون من الراحة.. لا أحد يحب الكرة يتمنى أن يرى الصورة التي وجدناها في السوبر".

واضاف فى تصريحات عبر برنامج "وان تو": "كيروش لديه مشكلة مثلا أنه لن يقدر على متابعة لاعبي الزمالك لعدم ارتباطهم بمباريات في هذا التوقيت.. الاختيارات لن تخرج عن الأسماء التي تواجدت في المعسكرات الأخيرة".

وعقد اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الاول ، حيث ناقش معه تصوراته واحتياجاته الفنية خلال المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، أعلن ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، مقاضاة قناة "العربية" الإخبارية، بعدما تم تسريب مقطع فيديو، خلال مقابلة بالقناة الإخبارية، تحدث من خلالها عن استبعاد شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب ضياء السيد عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى واثناء ولايتى مع الامريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب، اما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى".