الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة نصر

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات وتقطيعها لقطع غيار بمدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بلاغا من ربة منزل،  باكتشافها سرقة السيارة ملكها حال تواجدها أمام العقار سكنها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش - طبنجة صوت - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية").

وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع آخر "سمكرى سيارات" تخصص فى سرقة السيارات وتقطيعها، واستبدال أجزاء رقمى الشاشية والموتور المُثبتة على سيارات حوادث وتثبيتها بالسيارات المستولى عليها بقصد إعادة بيعها، وأقرا بقيامهم بارتكاب واقعتي سرقة سيارة بينهما المُبلغ بسرقتها، تم بإرشادهما ضبط المتهم الثالث داخل الورشة عمله بمنطقة الوراق بالجيزة.

وعُثر بداخلها على السيارة المستولى عليها مُثبت بها رقمى شاسية وموتور خاصين بسيارة متهالكة ناتجة عن حادث من ذات الماركة واللون، كما عُثر على سيارة أخرى كاملة الأجزاء، وكذا سيارة مقطعة الأجزاء بالكامل، وبمواجهة الأخير أيد ما سبق، وباستدعاء المجنى عليهما، تعرفا على السيارتين واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.