الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مبابي ونيمار يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ميتز في الدوري الفرنسي

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 08:22 م
مصر تايمز

أعلن الأرجنتيني، "ماوريسيو بوكوتينو" مدرب الفريق الأول لكره القدم، بنادي "باريس سان جيرمان"، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه به نظيره "ميتز"، فيه إطار منافسات الدوري الفرنسي بالجولة السابعة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالآتي:


وأعلن باريس سان جيرمان بالأمس إصابة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وبالتالى غيابه عن مباراة ميتز، والمقرر إقامتها الليلة، وأصدر النادى بيانًا رسميًا جاء كالتالى: "أجرى ليونيل ميسي، بعد الضربة التي تلقاها في ركبته اليسرى، صورة بالرنين المغناطيسي صباح اليوم تؤكد علامات كدمة العظام، وسيتم إجراء اختبار طبى جديد في غضون 48 ساعة".

وكان فريق باريس سان جيرمان قد نجح في تحقيق فوز غالي وصعب على منافسه أولمبيك ليون بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

وتقدم ليون في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا، فيما تعادل نادي العاصمة من ركلة جزاء عند الدقيقة 66 سددها البرازيل نيمار بشكل رائع، وجاء الهدف الفوز في الدقيقة 90+3 عن طريق البديل إيكاردي.

وشهدت الدقيقة الـ75 خروج ميسي من أرضية الميدان بقرار من بوكيتينو، وهو ما ظهر على وجه ميسي بعد خروجه بالغضب ورفض مصافحة  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اضطر لاستبدال النجم ليونيل ميسي، خلال لقاء ليون، بسبب حمايته من الإصابة.

أوضحت الصحيفة، أن الكاميرات المخصصة لمتابعة كل تحركات ميسي، تمكنت من تأكيد إصابة اللاعب بألم في الركبة قبل 5 دقائق من التبديل.