الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها الـ35.. محطات في حياة الفنانة ريهام حجاج

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 05:50 م
مصر تايمز

يحل اليوم 22 سبتمبر عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج،  بعدما تألقت في مثل هذا اليوم من العام الماضي بحفل مختلف حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير. 

حياة ريهام حجاج المهنية والشخصية

ولدت وعاشت معظم حياتها في  إيطاليا، تخرجت من كلية الإعلام، عملت لفترة في مجال التسويق، ثم اتجهت للتمثيل فكان أول أعمالها عام 2010 فيلم "سفاري" من إخراج مازن الجبلي، وفي نفس العام شاركت في مسلسل "أزمة سكر"، وفي عام 2012 قامت بدور الراقصة سامية جمال بمسلسل "كاريوكا".

تزوجت الفنانة مرتين، المرة الثانية و الأخيرة بعام 2019 من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مما أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي لكن سرعان ما تفهم الجمهور الوضع.



أعمال ريهام حجاج : 

شاركت في عدد كبير من الأعمال المختلفة مما جعلها تحصد مكان مميز في قلب الجمهور، يعد من أبرز أعمالها دورها في مسلسل "هبه رجل الغراب" الذي تم عرضه 2014 لإنه اكتسب شعبية كبيرة في فترة عرضه.

شاركت في عدد من الأفلام وهي ( سفاري، وبعد الطوفان، واحد صعيدي، يوم مالوش لازمة، كرم الكينج، سوء تفاهم، سطو مثلث، القرد بيتكلم، مولانا، رغدة متوحشة)

كما شاركت في عدد من المسلسلات تضمن : (أزمة سكر، كاريوكا، رقم مجهول، شربات لوز، أحلى أيام، نقطة ضعف،اسم مؤقت، هبة رجل الغراب، الحكر، سجن النسا، السيدة الأولى، يونس ولد فضة، نصيبي وقسمتك،  بنات سوبر مان، الكبريت الأحمر، وضع أمني، كارمن، لما كنا صغيرين، وكل ما نفترق).

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هو مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، العمل من إخراج كريم العدل.