الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الإسماعيلى: "العثمانين" على الحياد فى انتخابات النادى

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:40 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

صرح المهندس محمود عثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عثمان أحمد عثمان ، بأن " العثمانين " على الحياد تماما في انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، وأشار بأننا سنكون على مسافة واحدة من الجميع ، مؤكدا أنه يتمنى التوفيق للنادي الإسماعيلي في المرحلة القادمة.

على صعيد متصل، أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى، أن طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى لم يهدد بالرحيل حال الفشل فى عقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الحالى.

وقال علاء وحيد في تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "طلعت يوسف لم يطلب الاستغناء عن بعض الصفقات التي ضمتها الإدارة في الساعات الماضية، ولم يهدد بالرحيل حال عدم ضم صفقات قوية، ولكن تم تفسير الأمور بشكل غير صحيح".

وواصل: "الإسماعيلي حتى هذه اللحظة لم يضم سوى صفقتين فقط بشكل رسمي وهما عصام صبحي وأحمد عادل عبد المنعم"، وعن سبب رحيل فخر الدين بن يوسف قال: "طلب مبالغ مالية كبيرة لا تتناسب مع وضع النادي، ولذلك قرر الانتقال إلى بيراميدز".

واختتم: "نجد أزمة في سوق الانتقالات بسبب الارتفاع الكبير في أسعار الصفقات، ولذلك الأندية الجماهيرية تجد مشكلة في المنافسة على بعض العناصر".