الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"فى غياب ميسى".. باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على ميتز الليلة

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:52 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ضيفًا على نظيره ميتز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأعلن باريس سان جيرمان بالأمس إصابة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وبالتالى غيابه عن مباراة ميتز، والمقرر إقامتها الليلة، وأصدر النادى بيانًا رسميًا جاء كالتالى: "أجرى ليونيل ميسي، بعد الضربة التي تلقاها في ركبته اليسرى، صورة بالرنين المغناطيسي صباح اليوم تؤكد علامات كدمة العظام، وسيتم إجراء اختبار طبى جديد في غضون 48 ساعة".

وكان فريق باريس سان جيرمان قد نجح في تحقيق فوز غالي وصعب على منافسه أولمبيك ليون بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

وتقدم ليون في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا، فيما تعادل نادي العاصمة من ركلة جزاء عند الدقيقة 66 سددها البرازيل نيمار بشكل رائع، وجاء الهدف الفوز في الدقيقة 90+3 عن طريق البديل إيكاردي.

وشهدت الدقيقة الـ75 خروج ميسي من أرضية الميدان بقرار من بوكيتينو، وهو ما ظهر على وجه ميسي بعد خروجه بالغضب ورفض مصافحة  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اضطر لاستبدال النجم ليونيل ميسي، خلال لقاء ليون، بسبب حمايته من الإصابة.

أوضحت الصحيفة، أن الكاميرات المخصصة لمتابعة كل تحركات ميسي، تمكنت من تأكيد إصابة اللاعب بألم في الركبة قبل 5 دقائق من التبديل.


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟