الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستضيف ريال مايوركا الليلة فى الدورى الإسبانى

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:32 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأربعاء، نظيره ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري الإسباني، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأمل "الملكي" في استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة الصدارة لجدول ترتيب "الليجا"، وحقق ريال مدريد مرة أخرى انتصارا مهما في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، متغلبا على منافسه فالنسيا (2-1)، بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

واعتلى ريال مدريد قمة ترتيب "الليجا"، برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن جاره صاحب المركز الثاني "الأتلتي"، فى حين أن ريال مايوركا بدأ الموسم بأرقام جيدة جدا بالحصول على 8 نقاط من أصل 15 نقطة.

ويقترب الفرنسي كامافينجا، المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من المشاركه بشكل أساسي في مباراة فريقه أمام ريال مايوركا، والمقرر لها غدًا في تمام الساعة العاشرة ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري الإسباني. 

وأشاد أنشيلوتي: بمستوي كامافينجا في المباريات السابقة، بعد المستوى الذي قدمه بعد أن سجل في مباراة سيلتا فيجو بالدوري الاسباني وصنع هدف الفوز أمام إنتر ميلان الإيطالي في مسابقه دوري أبطال أوروبا. 

وقال إنه من الممكن أن يبدأ كامافينجا أمام ريال مايوركا، بعد تألقه وأيضًال لراحة الكورواتي لوكا مودريتش، العائد من الإصابة، واو الأوروجوياني فالفيردي وتعويض غياب الألماني توني كروس.