الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سكاي سبورتس" تختار محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 03:06 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

إختارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 5 مراحل على بداية المسابقة.

تقييم محمد صلاح جاء بناء على عدد من الإحصائيات المختلفة أبرزها الأهداف والتمريرات الحاسمة والتدخلات وغيرها خلال المباريات الخمس الماضية، وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين كالتالي..



وتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز".

وذكرت صحيفة "givemesport" الإنجليزية، أن محمد صلاح احتل المركز التاسع في قائمة أفضل 10 لاعبين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" منذ بداية الموسم الحالي بتقييم 8 - 10، بينما تصدر هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني القائمة بعدما حصل على تقييم 8.51 - 10.

وجاء كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في المركز الثاني، ثم ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث، ثم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الرابع، وبلجريني لاعب روما خامساً، وأداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي سادساً، والجزائري أمين فريد جويري لاعب نيس الفرنسي في المركز السابع، ثم أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الثامن، بينما جاء ديمتري باييه لاعب مارسيليا الفرنسي في المركز العاشر خلف محمد صلاح، وجاءت القائمة خالية من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وليونيل ميسي ونيمار ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي.