الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسى وغيابه عن مباراة ميتز غدًا

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:58 م
ميسى
ميسى

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى إصابة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وبالتالى غيابه عن مباراة ميتز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا جاء كالتالى: "أجرى ليونيل ميسي، بعد الضربة التي تلقاها في ركبته اليسرى، صورة بالرنين المغناطيسي صباح اليوم تؤكد علامات كدمة العظام، وسيتم إجراء اختبار طبى جديد في غضون 48 ساعة".

وأضاف: "استأنف ماركو فيراتي التدريبات اليوم، وسيرجيو راموس يواصل استعداداته الفردية على أرض الملعب".

وفى وقت سابق، ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اضطر لاستبدال النجم ليونيل ميسي، خلال لقاء ليون، بسبب حمايته من الإصابة.

أوضحت الصحيفة، أن الكاميرات المخصصة لمتابعة كل تحركات ميسي، تمكنت من تأكيد إصابة اللاعب بألم في الركبة قبل 5 دقائق من التبديل.

وفي هذا الصدد، أشارت شبكة أوبتا المتخصصة في إحصائيات كرة القدم واللاعبين، إلى إنه منذ يناير2010، وحتى نهاية موسم "الليجا"2020-2021، بدأ ليونيل ميسي في 370 مباراة بالتشكيل الأساسي لبرشلونة، وتم استبداله خلال 17 مباراة فقط (أي كل 21.8 مباراة)، وكانت آخر مرة استبدل فيها ميسي في 9 يناير الماضي، بعد تقدم البارسا بنتيجة 4-0 على غرناطة، ليقرر كومان إراحة اللاعب ليحتفظ به في كأس السوبر الإسباني.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads