الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تكشف الأسماء المقترحة لخلافة كومان حال رحيله عن برشلونة

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:39 ص
تشافى
تشافى

يبدو أن أيام الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة باتت معدودة، وذلك عقب الأداء المتذبذب الذى يظهر به الفريق لفترة الحالية، وخاصة الهزيمة التى تعرض لها البرسا أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو".

وكشفت التقارير الإسبانية عدة بدائل محتملة لخلافة كومان في برشلونة، ومن بين تلك الأسماء الثنائي الإيطالي أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري من ضمن المرشحين لخلافة كومان، بجانب روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا ويوردي كرويف نجل الأسطورة يوهان كرويف.

وكان فريق برشلونة قد أدرك التعادل في مرمى غرناطة (1-1)، في الوقت بدل الضائع، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز دومينجوس دوارتي الهدف الأول لصالح غرناطة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وهو أسرع هدف للفريق الأندلسي في شباك برشلونة، حيث جاء بعد 85 ثانية، منذ هدف رامون عزيز في 21 سبتمبر 2019، بعد مرور 93 ثانية، وسجل هدف التعادل لبرشلونة، رونالد أراوخو، في الدقيقة 90.