الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: كومان يطالب برشلونة بـ6 ملايين يورو في حال فسخ التعاقد

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 07:29 م
مصر تايمز

تحوم الشكوك حول مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع العملاق الكتالوني، بعد الأداء الهزيل الذي يقدمه مع البلوجرانا، منذ الموسم الماضي.

وأفادت تقارير نشرتها جريدة "ماركا الإسبانية"، أن جوزيب بارتميو الرئيس السابق لبرشلونة، وقع عقدًا مع كومان ينص على دفع برشلونة 6 ملاين يورو له في حال فسخ التعاقد.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة الإسبانى نظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

ويتواجد برشلونة فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط جمعهم من 3 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى مباراتين وكان التعادل حاضرًا فى مباراة وحيدة، بينما يتواجد غرناطة فى المركز الـ17 برصيد نقطتين جمعهم من 4 مباريات، حيث تعادل فى لقائين وخسر مثلهما.

ويستعد فيليبي كوتينيو لاعب الفريق الأول من تعويض غياب بيدري في خط وسط برشلونة أمام غرناطة، اليوم الإثنين، وبالتالي، من المرجح أن يرافق كوتينيو في خط وسط البرسا كل من سيرجيو بوسكيتس، وفرينكي دي يونج، بعد عودة المدرب رونالد كومان للعب بطريقة 4-3-3، إثر الإخفاق أمام البايرن في دوري الأبطال نتيجة اللعب بخطة 3-5-2.

ولا يزال جوردي ألبا خارج حسابات كومان بسبب الإصابة، لذا يفكر المدرب الهولندي في الدفع بسرجينيو ديست، بدلاً منه في مركز الظهير الأيسر أمام الفريق الأندلسي.

وشارك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في تدريب الفريق أمس الأحد، بعد غيابه خلال اليومين الماضيين بسبب الإجهاد، وإضافة لبيدري وجوردي ألبا، غاب عن التدريب الجماعي كل من عثمان ديمبيلي، وسرجيو أجويرو، اللذين لا يزالان في طور التعافي من إصاباتهما الطويلة، وكذلك مارتن برايثوايت، الذي خضع لجراحة في الركبة الخميس الماضي.