الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فكر بقلبك".. مدرب الإنتر ينصح محمد صلاح قبل حسم ملف التجديد

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:21 م
سيموني إنزاجي
سيموني إنزاجي

وجه سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي الإنتر الإيطالي، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، معتبراً إياه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات لموقع "العين الإخبارية" الإماراتي، "بالنسبة لي صلاح يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، ولقد شاهدته عن قرب عندما كنت في أيامي الأولى كمدرب لفريق لاتسيو، وكان هو لاعبا في روما"، مضيفاً، "محمد صلاح لاعب رائع، ونصيحتي له أن يفكر بقلبه قبل اتخاذ الخطوة القادمة، وأن يختار الأفضل لنفسه".

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن المفاوضات بين نادي ليفربول ومحمد صلاح بشأن ملف التجديد وصلت إلى مرحلة متقدمة، مشيرة إلى أن تجديد النجم المصري لـ"الريدز" أصبح مسألة وقت.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ليفربول حريص على مكافأة محمد صلاح بعقد محسّن جديد بعد تألقه مع الفريق منذ وصوله في 2017 قادماً من روما الإيطالي، مشيرة إلى أن اللاعب المصري لم يطلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً نظير التجديد كما تردد من قبل.

وتمكن ليفربول من تجديد تعاقد جوردان هندرسون، وفابينيو، وأليسون بيكر، وفيرجيل فان دايك، وأندي روبرتسون، وترينت الكساندر أرنولد، ولم يتبقى له من القوام الأساسي للفريق سوى محمد صلاح، يذكر أن النجم المصري الذي ينتهي تعاقده مع "الريدز" في 2023 لعب دوراً رئيسياً في تتويج ليفربول، بـ4 ألقاب، هي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وفي وقت سابق، توقع جيمي كاراجر نجم ليفربول الإنجليزي المعتزل، أن تستكمل إدارة النادي خطة الحفاظ على نجوم الفريق بتجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الإدارة تعلمت الدرس بعدما عانى النادي طوال السنوات الماضية، من رحيل اللاعبين المتألقين في صفوف الفريق إلى الأندية الأخرى على غرار برشلونة وريال مدريد الإسباني

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "أعتقد أن التجديد للنجم المصري محمد صلاح هو الخطوة القادمة لإدارة ليفربول بعدما سبق وأن التجديد لنجوم الفريق مثل فان دايك وأرنولد وأليسون بيكر وفابينيو جوردان هندرسون".

وأضاف، "على مدار السنين الماضية خسرنا العديد من اللاعبين لأنهم كانوا يذهبون إلى الدوري الإسباني حيث ريال مدريد وبرشلونة، لكن الإدارة نجحت في كسر  السياسة التي كان النادي يسير عليها خلال السنوات الماضية".