السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بيستغل البنات في أمور غير أخلاقية".. أحمد فهمي يحذر من نصاب ينتحل شخصيته

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:57 م
احمد فهمي
احمد فهمي

كشفت الفنانة السورية رشا رزق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعرضها لعملية نصب واحتيال من قبل شخص ينتحل شخصية الفنان أحمد فهمي، ويتصل بالفتيات والفنانات الكومبارس، ليورطهن في أمور غير أخلاقية.

وكتبت الفنانة السورية: "يا جماعة كنت راح أتعرض لعملية نصب واحتيال، وتوريط بمشاكل من قبل جهة اتصلت فيني، وأخذو رقمي من أصدقاء.. شخص ادعى إنه الفنان أحمد فهمي (مغني و مقدم برامج)، اتصل فيني هو ومديرة أعماله".

وتابعت: "بعد حديث طويل عن مشاركة بفيلم من إخراجه، وطلبه مني مساعدته في إيجاد طاقم فني من مكياج وكومبارس من عرب عايشين في أوروبا، وأنا اتحمست لمساعدته لإيجاد كاستينج، طلع هذا الشخص عم يحتال علي ويتصل بالبنات الكومبارس، ليورطهن بأمور لا أخلاقية، والبنات اتصلو فيني يخبروني عن هذا الموضوع".

واختتمت موجهة رسالة تحذير للفتيات: "انتبهو يا بنات، أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب، وهذا الرقم الكاذب أيضا".

وخرج الفنان أحمد فهمي، عن صمته بفيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، موضحا قصة انتحال شخصيته، قائلا: "مساء الخير يا جماعة، أنا دلوقتي وصلني إن فيه شخص بيحاول ينتحل شخصيتي، سواء على السوشيال ميديا، أو بيبعت لناس من رقم فرنسي على حسب كلام الفنانة رشا رزق، واتواصل معاها وقالها إنه بيعمل فيلم لو بعمل حاجة أكيد هقول على الانستجرام والفولورز هيعرفوا، اللي بيتواصلوا معايا بيكون على الواتساب، متصدقوش غيري".