الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مؤسس "روح الموسيقي" يكشف لـ"شباب من مصر" كواليس تأسيس المشروع المخيفة

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال المطرب والملحن محمد بكر، مؤسس مشروع "روح الموسيقي"، إنه مع بداية المشروع كان هدفه أن يجمع المشروع بين الابتهال والترنيمة بين الشيخ والمرنم.

وأضاف خلال استضافته مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط  أن كواليس الإعداد للفرقة كانت مخيفة وأنه كان يشعر بالخوف من الجمهو ورد فعله.

وتابع: كنت متخوف من رد فعل الشباب ولكن رد الفعل الإيجابي من الشباب وكبار السن والأطفال، وكان الجميع في حالة انسجام وهدوء.

وأبدع المطرب والملحن الموسيقي محمد بكر، مؤسس مشروع روح الموسيقي، في أداء بعض التواشيح والترانيم الخاصة بالمشروع، خلال استضافته مع الإعلامي خالد ناجح بحلقة اليوم من برنامج شباب من مصر، على إذاعة الشرق الأوسط.

وأشاد الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" بتحربة مشروع روح الموسيقي وما تقدمه الفرقة من فنون.


ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.