الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شوفته بوضع مخل مع أمه".. سيدة تقيم دعوى خلع بعد زواج دام 14 عامًا

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"شوفته مع أمه بوضع مخل وفى سريرى".. بهذه الكلمات قررت "دعاء" إنهاء زواجها الذي دام 14 عامًا وأثمر عن إنجابها ثلاثة أطفال، والذين لن ينسوا مارأته أعينهم بتلك الليلة وسيظل هذا المشهد عالق بذاكرتهم.

14 عامًا من الرضاء بأقل ماتريده وصامتة متماسكة ومتحملة زوجها بظروفه، وبعد إنجابها لصغارها ظلت تتحمل أكثر لإرضائهم وإرضاء زوجها، الذى طلب منها النزول للبحث عن عمل لتساعده بمصروفات المنزل رغم رفضه التام فى بداية الأمر، لتوافق وتبحث عن عمل وهى حامل بطفلها فى الشهور الأخيرة.

تحملت "دعاء" تلك الأعباء التى يضيق بها صدرها وأخذت تعمل وتدير منزلها وتتابع تصرفات زوجها التى باتت غريبة ومريبة بالنسبة لها؛ فهو يستضيف والدته "حماتها" يوم تلو الأخر وشبه مقيمة لديهم، ولكنها كانت تطيعها كأنها والدتها تمامًا ولم تنتظر مقابل منها كتقدير على أى شئ تقدمه لها.

و"الصدمة" حدثت بذلك اليوم الذى شعرت فيه "دعاء" بحالة إعياء شديدة بسبب الحمل وضغط العمل والمنزل وقررت الذهاب لمنزل والدتها لأخذ صغارها الذين تركتهم لديها لعلمها أن زوجها بالعمل ولن يتواجد لرعايتهم.

وكانت المفاجأة عندما دخلت منزلها وسمعت تلك الأصوات الغريبة؛ وعندما دلفت لغرفة نومها شاهدت مالم يكن فى خاطرها ألا وهو "زوجها فى وضع حميمي مع والدته"، على مرآى ومسمع من أطفالها، وعلى الفور قامت بأخذ صغارها، وصرخت بأعلى صوتها حتى يكون هناك شهود على تلك الواقعة.

شعر زوج "دعاء" بالخوف من الفضيحة أمام الجيران، فقام بضرب زوجته قاصدًا قتلها حتى لا يفتضح أمره، ولكنها فرت هاربة من بين يديهم برفقة أطفالها؛ وعلى أثر ذلك أقامت "دعاء" دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة لاستحالة العشرة بينها وبين زوجها.