الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من أسامة نبيه عقب عودته للجهاز الفنى للزمالك (صورة)

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:16 ص
اسامة نبيه
اسامة نبيه

علق أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، على عودته للجهاز الفنى الأبيض وذلك بعدما تقدم باستقالته منذ أيام وأصر على التراجع عن الاستمرار فى المهمة الفنية.

وكتب اسامة نبيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "كل التحية والتقدير والاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك التي تتحمل اعباء لاحصر لها".

وأكمل: "نعلم كلنا مدي المسئولية الكبيرة التي تقع علي عاتق الجميع داخل النادى والوقوف دائما جماهير وادارة واجهزة فنية ولاعبين خلف الكيان العظيم لحصد البطولات وتحقيق الانجازات دائما، وشكر خاص لجماهير نادى الزمالك العظيمة التي تضرب دائما مثالا رائعا في حبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان، وكلنا دائما خلف نادى الزمالك العظيم".



يخوض الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، اليوم الأحد، أولى تدريباته الجماعية فى المعسكر المغلق الذى يقام فى مدينة الإسكندرية وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 27 من الشهر الجاري، وخاض الفريق تدريبه صباح أمس الأحد على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

واصطحب المدير الفني جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

تعرض التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بكدمة في أنكل القدم خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في نهاية تدريب أمس الأحد .

وحرص الجهاز الطبي على إسعاف اللاعب بعد إصابته، ولم يستكمل المثلوثي التقسيمة، حيث فضل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة حتى لا تتفاقم الإصابة.