الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"العمر لحظة".. التفاصيل الكاملة لمصرع إمام مسجد في حادث بمدينة نصر (صور وفيديو)

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
صورة الشيخ الراحل
صورة الشيخ الراحل

فيديو مدته 14 ثانية، كان الوصف الأدق لجملة "العمر لحظة" بعدما وثق لحظة مصرع إمام مسجد بعدما قامت سيارة نقل بدهس سيارته الملاكي وتتحول إلى "خردة" في حادث مروع بمدينة نصر.

لم يتوقع الشيخ وهو داخل سيارته الملاكي خلال مروره بطريق مكرم عبيد بمدينة نصر، وقوع حادث أليم سيجعله خلال لحظات ينقل إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات القريبة ولكن تفشل محاولات إسعافه ويفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

تحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء عقب مصرع الشيخ في الحادث، خاصة عقب انتشار مقطع فيديو يوثق الحداث الأليم الذي لن يمحى من ذاكرة كل من شاهده. 

مصرع إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر في حادث مأساوى


توفى الشيخ هاني الشحات، إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر، أمس الأحد، إثر حادث تصادم مروع حيث قامت سيارة نقل بدهس سيارته الملاكي. 

تبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع أمام مسجد دار الأرقم الذي كان يعمل به الشيخ المتوفي، بالقرب من شارع مكرم عبيد، وأن السيارة النقل دهست السيارة الملاكي، وتم نشر الخدمات المرورية بالطريق، فضلا عن تواجد مكثف من رجال الأمن والمباحث لتكثيف التحريات والوقوف على أسباب الحادث.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق، وتم نقل الشيخ هاني إلى العناية المركزة ولكن فشلت محاولات إسعافه وتوفى.

فيديو يرصد لحظة مصرع إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر 

يرصد الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحادث لحظة عبور سيارة إمام المسجد ليتصادف مرور سيارة نقل بسرعة جنونية طاحت بالسيارة الملاكي لمسافة 30 مترا وأدت إلى مصرع إمام المسجد متأثرًا بإصابته.

"اللهم أحسن خاتمتنا".. آخر كلمات إمام مسجد الأرقم قبل مصرعه في حادث أليم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، التدوينة الأخيرة للشيخ هاني الشحات، إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر، والتي تضمنت دعاء بحسن الختام. 

وشارك الشيخ الراحل، كافة أصدقائه ومتابعيه أنشودة "ليس الغريب" لمشارى راشد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقًا عليها: "اللهم أحسن خاتمتنا أجمعين".