الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان عن الخسارة أمام البايرن بثلاثية: "خسرنا 8-2 فى وجود ميسى"

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 03:16 م
كومان
كومان

تحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، اليوم الأحد عن الأنباء التى تشير إلى اقتراب رحيله عن صفوف البلوجرانا عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ بنتيجة (3-0) فى افتتاح مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وقال كومان فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى اليوم: ليس هناك حاجة لتكرار الحديث، ورئيس النادي تحدث، وأنا أكثر واقعية، وقبل عام خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ (2-8) ولعب ميسي وسواريز وجريزمان، ونحن لعبنا بمينجويزا وأراوخو وبالدي وبيدري وجافي وديمير".

وأضاف: "هناك تغييرات في الفريق وإصابات والكثير من اللاعبين الشباب، لكن المهم هو الفوز بالمباريات، وقمت بالإجابة قبل مباراة البايرن هل سأجدد أم لا، والآن الأسئلة التالية حول ما إذا كنت خائفا حول مستقبلي، لكن علينا بذل كل ما لدينا للفوز".

على صعيد متصل، أصبح فيليبي كوتينيو قريبا من تعويض غياب بيدري في خط وسط برشلونة أمام غرناطة، غداً الإثنين، خلال مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

بالتالي، من المرجح أن يرافق كوتينيو في خط وسط البرسا كل من سيرجيو بوسكيتس، وفرينكي دي يونج، بعد عودة المدرب رونالد كومان للعب بطريقة 4-3-3، إثر الإخفاق أمام البايرن في دوري الأبطال نتيجة اللعب بخطة 3-5-2.

ولا يزال جوردي ألبا خارج حسابات كومان بسبب الإصابة، لذا يفكر المدرب الهولندي في الدفع بسرجينيو ديست، بدلاً منه في مركز الظهير الأيسر أمام الفريق الأندلسي.