الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نتفليكس تطلق "التريلر" الرسمي لمسلسها المصري الأول "ما وراء الطبيعة"

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:57 م
الفنان أحمد أمين
الفنان أحمد أمين

أطلقت "نتفليكس" الإعلان الترويجي لمسلسلها الدرامي المصري المرتقب "ما وراء الطبيعة" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والمقرر عرضة على منصتها يوم 5 نوفمبر المقبل.

يعد "ما وراء الطبيعة" أول عمل مصري تنتجه شبكة "نتفليكس" العالمية، ويظهر خلال الإعلان الترويجي الفنان أحمد أمين وسط حالة من الإثارة والغموض، وكتبت نتفليكس على الإعلان معلقة: " "امشي في اتجاه خوفك يا رفعت".

و"ما وراء الطبيعة" بطولة الفنان أحمد أمين، ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة له، ويشارك في بطولة العمل كل من آيه سماحة، ورزان جمال، وسما إبراهيم، والمسلسل إخراج عمرو سلامة، والمسلسل مستوحى عن سلسلة تحمل نفس الاسم للأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وأستغرق المسلسل عدة أشهر لتصويره في العديد من مواقع التصوير في مصر.

يتناول المسلسل رحلة الدكتور رفعت إسماعيل، والذي يعمل طبيباً يتصف بالعند، والمغامرة، وتنقلب حياة رفعت رأساً على عقب حين يتم التشكيك في قدراته العلمية التي عاش مؤمن بها طوال حياته، وتدور أحداث المسلسل في نهاية فترة الستينيات، ويدخل رفعت في الوفت ذاتة الإربعينات من عمره، ويقف في مواجهة أحداث غامضة وغريبة.