الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يتحدى ليون اليوم مع باريس سان جيرمان فى الدورى الفرنسى

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 11:19 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لباريس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الأحد، مواجهة قوية ضد ليون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى، والمقرر لها فى تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب بارك دى برانس.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة محتلًا المركز المركز الأول فى ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 15 نقطة جمعهم من خمس مباريات حيث تمكن من تحقيق الفوز فى جميع مبارياته منذ انطلاق الموسم، بينما يتواجد ليون فى المركز السابع برصيد 8 نقاط جمعهم من نفس عدد المباريات، حيث فاز فى مباراتين وخسر مثلهما وحضر التعادل فى مواجهتين.

وكان التعادل الإيجابى قد حسم مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج البلجيكي في المباراة التي لعبت على ملعب جان برايدال ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري.

اقترب كيليان مبابي من المشاركة ضمن تشكيلة فريقه سان جيرمان في مباراته بالدوري الفرنسي في مواجهة ضيفه ليون، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال مدرب سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو إن المهاجم الفرنسي الدولي يتعافى جيدا من الإصابة التي تعرض لها خلال تعادل فريقه 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي الأربعاء الماضي.

وسيخوض سان جيرمان مباراته أيضا دون مدافعه المخضرم سيرجيو راموس الذي يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر كما سيغيب لاعب الوسط ماركو فيراتي الذي لم يكتمل بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.