الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

طلاب فى وصلة رقص مع "لورديانة" على شاشة تلفزيون بالمدرسة "فيديو"

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 02:12 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من منصة " تيك توك" لمجموعة من الطلبة داخل الفصل فى يوم دراسي، مندمجين فى وصلة رقص، ويشاهدون الفيديو المتداول للراقصة البرازيلية "لورديانة"، التى تصدرت الترند المصرى وقائمة الأكثر تداولاً، عقب تواجدها بأحد مراكز التجميل داخل مصر.

مما أثار الفيديو غضب وتسأل بعض الأهالي والمغردين على مواقع التواصل الأجتماعي حول ظهر شاشات تلفزيون معلقة داخل الفصل، حيث علقت أحدهم قائلة :" بقي هي دى المنصة الإلكترونية اللي بيقولوا عليها"، وعلق أخر:" هو ده التعليم ولا بلاش خليهم يعلموا مهنة يكلوا منها عيش" .

وكان الفيديو انتشر للراقصة الأستعراضية لورديانة على مواقع التواصل الأجتماعي ، وهى ترقص على مهرجان "اخواتي" لمطرب المهرجانات شحته كاريكا، في أحد مراكز التجميل المتخصص في "مايكروبليدنج" بحي مصر الجديدة . 

"لورديانة" هي راقصة برازيلية الجنسية تقيم في مصر، نشأت قناة على موقع يوتيوب لتعليم الفتيات الرقص الشرقي مجانًا، وعرضت خلالها مجموعة دروس لتقنيات احتراف الرقص، لديها على الإنستجرام ما يقارب من 250 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، ووصل حسابها لـ 700 ألف متابع بعد تداول فيديو وصلة الرقص .