السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي 2021 | "صلاح" يسجل هدف عالمي ورقم قياسي جديد لـ"ماني" (فيديو)

السبت 18/سبتمبر/2021 - 06:23 م
اهداف مباراة ليفربول
اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم



اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي 2021 | "صلاح" يسجل هدف عالمي ورقم قياسي جديد لـ"ماني" (فيديو)



ننشر لكم متابعي موقع "masrtimes" الالكتروني، اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي 2021 "محمد صلاح" يسجل هدف عالمي ورقم قياسي جديد لساديو ماني.


واتحضن ملعب "أنفيلد" معقل الريدز مباراة ليفربول وكريستال بالاس، والتي تمت إقامتها عصر اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الانجليزي الممتاز "بريميرليج" لموسم 2022/2021.





اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري



سجل أسد التيرانجا ساديو ماني الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 42 نهاية الشوط الاول، من كرة ركنية وضعها "صلاح" برأسية لكن الحارس تصدى لها لترتد لماني ليضعها في الشباك الخالية.




وبهدفه في شباك كريستال بالاس، وصل "ماني" لهدفه رقم 100 مع ليفربول بجميع المنافسات التي شارك بها، محققًا رقمًا قياسيًا بالتسجيل في شباك كريستال بالاس للمرة 9 تواليًا، ليكسر بذلك الرقم المسجل بإسم "روبن فان بيرسي" الذي سجل في 8 مباريات متتالية أمام فريق ستوك سيتي، ويصبح اللاعب الأول في "بريميرليج" الذي يسجل أمام ذات الخصم في 9 لقاءات متتالية.







وأضاف الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني، في الدقيقة 78، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة من مدافعي كريستال بالاس. 




وظهر صلاح في المباراة رقم 150 مع الريدز بالبريميرليج، حيث بات الفرعون المصري على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري مع ليفربول، وهو إنجاز حققه 12 لاعبًا فقط من قبل في تاريخ الريدز، حيث إنه شارك في 150 مباراة سجل خلالها 99 هدفًا وصنع 38 آخرين.


واختتم نابي كينا بثالث أهداف الريدز بطريقة خرافية، في الدقيقة 89، بتسديدة يسارية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن أقصي يسار حارس المرمى، لتنتهي مباراة ليفربول وكريستال بالاس بنتيجة 0/3.




وبدأ ليفربول مباراته أمام كريستال بالاس، بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو تافاريس – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا. 

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.







بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده للنقطة 13 ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 5 في المركز الـ13.


وخاض ليفربول بقيادة مباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس بمعنويات مرتفعة للغاية بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية، سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بنتيجة 2/3، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية 2021.


اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي 2021 | "صلاح" يسجل هدف عالمي ورقم قياسي جديد لـ"ماني" (فيديو)