الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد رد فعل محمد صلاح بعد فرصة جوتا الضائعة

السبت 18/سبتمبر/2021 - 05:06 م
مصر تايمز

أهدر البرتغالي ديجو جوتا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي،  المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فرصة افتتاح تسجيل أهداف المباراة التي تجمعه حاليًا بنظيره كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع بينهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت فرصة جوتا الضائعة في الدقيقة الـ38، بعد كرة عرضية من جوردان هندرسون من جهة اليمين قابلها تياجو ألكانتارا برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس ثم عادت الكرة إلى جوتا وحيد أمام المرمى ولكنه سدد الكرة بغرابة مرت أعلى العارضة، ليدخل بعدها محمد صلاح في حالة من الانبهار.



يتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بالنتيجة بهدف دون رد، في الشوط الأول، أمام نظيره كريستال بالاس.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق الستغالي ساديو ماني، في الدقيقة الـ44 نمن عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من ركنية من جهة اليسار من كوستاس تسيميكاس قابلها محمد صلاح برأسية رائعة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس فيسينتي جوايتا من أسفل يسار مرماه ليجدها ساديو ماني داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يسار المرمى.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حارس: أليسون بيكر، الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس، الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا، الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.