الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة: "لمست جسمها وقولت محدش واخد باله"

السبت 18/سبتمبر/2021 - 03:51 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى "إمام مسجد" والمتهم بهتك عرض طفلة عمرها 11 عامًا، باعترافات أمام جهات التحقيق إنه ارتكب جريمته، بمنزله وذلك بعد الانتهاء من حصة تحفيظ القرآن الكريم، وأضاف أنها كانت بالطابق الأول بالمسجد بمفردها لشرب الماء وأنه كان بالدور الأرضي يقوم بالتدريس وتحفيظ القرآن كريم للطلبة والولاد.

وأضاف أنه بعد أن تفرغ من الدرس وخلوا المسجد تمامًا من الأطفال عندما صعد لأعلى شاهد الطفلة بجانب غرفة النوم وقام باستغلال ذلك واستغلال عدم تواجد زوجته وأولاده وقام بهتك عرضها عن طريق ملامسة جسدها ثم استكمل: "لما شفت البنت فوق في الأوضة الفكرة جات لي في ساعتها.. وقلت محدش هياخد باله".

بدأت الواقعة عندما حررت والدة الطفلة محضرا بمركز شرطة طلخا، اتهمت خلاله "سليمان. ف"، 39 سنة، مقيم قرية منشأة البدوي، إمام وخطيب بالأوقاف، بهتك عرض ابنتها 11 سنة حال قيامه بتحفيظ الطفلة القرآن الكريم داخل بيته.

وأكدت الأم، في أقوالها أنَّ ابنتها كانت تتردد على منزل المتهم لحفظ القرآن الكريم إلا أنَّه تخلى عن آدميته، وبدأ هتك عرض طفلتها وأوضحت  أنَّ المتهم هتك عرض طفلتها عقب انصراف باقي الأطفال، واستغل أنَّ والد الطفلة متوفّ وأنَّها يتيمة، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10565 لسنة 2021 جنح مركز طلخا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية.