الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس.. محمد صلاح في الهجوم

السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:37 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن التشكيل المتوقع لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام كريستال بالاس، في المباراة التي تجمعهما في الرابعة عصر اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندرو روبيرتسون، خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا، خط الهجوم: جوتا - ساديو ماني - محمد صلاح.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 10 نقاط، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 11 برصيد 5 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة المحلية، كما تفوق على ميلان الإيطالي بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعول ليفربول على النجم المصري محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وفي حال مشاركته في اللقاء سيخوض محمد صلاح مباراته رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، بينما يبتعد بفارق "هدفين" عن الوصول إلى الهدف الـ 100 في الدوري مع النادي وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل.

وانضم محمد صلاح إلى ناد خاص من اللاعبين الذي سجلوا 100 هدف أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما افتتح التسجيل لفريقه في شباك ليدز يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز صريح بثلاثية نظيفة الأحد الماضي

وبات محمد صلاح اللاعب الثلاثين الذي يحقق هذا الانجاز، وقد سجل أهدافه المئة في 162 مباراة، بينها 98 هدفاً مع ليفربول في 149 مباراة. أربعة لاعبين فقط نجحوا في تخطي حاجز المئة هدف في عدد أقل من المباريات وهم ألان شيرر (124 مباراة)، هاري كين (141)، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (147) والفرنسي تييري هنري (160).