الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البايرن ضد بوخوم.. "أليانز أرينا" حصن البافاري المنيع في الدوري الألماني

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:01 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ، في الثالثة والنصف عصر اليوم، نظيره بوخوم، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فولفسبورج صاحب الصدارة، بينما يأتي بوخوم في المركز 13، برصيد 3 نقاط.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً الثلاثاء الماضي على برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على حساب بوخوم في مباراة اليوم، للاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب، مع انتظار تعثر فولفسبورج حيث يستضيف فريق إينتراخت فرانكفورت من أجل الانقضاض على صدارة الدوري الألماني "البوندزليجا".

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، خسر العملاق البافاري مباراة واحدة فقط على أرضه من 34 مباراة في الدوري ضد الفريق الصاعد حديثًا (25 فوزًا و8 تعادلات)، وتعود هذه الهزيمة إلى 28 أغسطس 1991 (2-0)، بينما فاز البايرن في جميع مبارياته الست الأخيرة ضد بوخوم وكانت الانتصارات الأطول الوحيدة التي حققها ضده في الفترة من بين 1978 إلى 1982 (ثمانية).

ولم يخسر بايرن ميونخ في 29 مباراة على أرضه في الدوري الألماني منذ نوفمبر 2019 (24 فوزًا و 5 تعادلات) وفاز بجميع مبارياته الخمس الأخيرة في ملعب "أليانز أرينا" الذي يستضيف لقاء اليوم.