الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن جاهزية ثلاثي الفريق لموقعة الرجاء

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 01:39 م
فرجاني ساسي ومحمود
فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز

خضع محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي مكثف، تمهيدًا لعودته إلى الملعب بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي.

وأدى عبد العزيز بعض التدريبات على الكرة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للاعب،  تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية.

وشارك محمود جنش حارس مرمى الفريق في التدريبات مع عبد العزيز، وقام الأخير بالتسديد على حراس المرمى أثناء المران.

ومن جانبه، أدى زيزو التدريبات على الكرة وذلك على هامش مران الفريق أمس الأربعاء، الذي أُقيم أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي الرئيس.

وخضع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، إلى فحوصات طبية خلال الساعات الماضية، لتأكد من شفاءه التام من إصابة فيروس كورونا المستجد.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على الاطمئنان على اللاعب وحالته، لمعرفة مدى قوة حالته الصحية، وذلك لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات والعودة إلى الملاعب.

وأكد الجهاز الطبي لجيمي باتشيكو المدير الفني للفريق على شفاء اللاعب وأن صحته بحالة جيدة وجاهز للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

ووصل ساسى إلى القاهرة مساء يوم الثلاثاء الماضي برفقة بعثة الوداد المغربي، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التى أبعدته عن الفريق فى المباراة الماضية أمام الرجاء المغربى، فى ذهاب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1-0.