الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: "فودين لاعب استثنائى ولن اعتذر للجماهير أبدًا"

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 01:59 م
جوارديولا
جوارديولا

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، تأكد غياب جون ستونز ولابورت لاعبى الفريق عن مواجهة الغد أمام ساوثهامتون وذلك بسبب الإصابات.

وقال فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "الإصابة ستجعلنا نفقد ستونز ولابورت فى مباراة الغد"، وأضاف: "فيل فودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز مختلفة، وفي كل مركز سيلعب بشكل استثنائي، لأنه لاعب استثنائي".

وأكمل جوارديولا: "مانحاول القيام به، هو أن نلعب بشكل افضل، ونحن نعلم أن ليس لدينا لاعب يسجل 25 هدفاً، لذا يتوجب علينا ان نوزع الاهداف على جميع لاعبين الفريق".

وأضاف: "لهذا السبب نحن بحاجة لأن يكون الجميع متحدون حتى نقدم الافضل، واعلم أن جماهيرنا ستكون حاضرة غدا لدعمنا، وآمل أن يكون السيد باركر، رئيس رابطة مشجعى مانشستر سيتى، متواجداً لمشاهدتنا".

وعن انتقاده للحضور الجماهيرى، قال: "بعد اللقاء هل قلت انني محبط لان الملعب لم يكن ممتلئاً تماماً؟ لن اعتذر عن اي شيء قلته، ليست المرة الاولى التي اتحدث فيها عن الحضور، ما قلته هو اننا نحتاج الى دعمهم، لايهم عدد الحضور، ولكني دعوتهم لاننا بحاجة الى دعمهم - انا ممتن تماماً لدعمهم ضد لايبزيج".

وكان جوارديولا قد قال فى تصريحات عقب مباراة لايبزيج: "أود أن يحضر المزيد من الأشخاص لمباراتنا المقبلة يوم السبت، سنحتاج للمزيد من الأشخاص السبت المقبل، أرجوكم، لأننا سنكون مرهقين، أدعو كل الناس للحضور السبت لمشاهدة المباراة".

وقال الأمين العام للنادي الرسمي لمشجعي السيتي، كيفن بارك، في تصريحات إعلامية، إنه فوجيء بتصريحات جوارديولا في هذا الصدد، وأضاف باركر: "لا يدرك حجم الصعوبات التي ربما يتعرض لها بعض الناس من أجل حضور مباراة في إستاد الاتحاد".

وتابع: "فلديهم أطفال يتعين عليهم الاهتمام بهم، وربما لا يمكنهم توفير ثمن التذاكر، كما تستمر تأثيرات جائحة كورونا، لا أدري لماذا علق جوارديولا على هذا الجانب؟".

وأردف: "بكل تأكيد أفضل مدرب في العالم، لكني وبكل احترام أعتقد أنه من الأفضل له التركيز على هذا الجانب"، وفي الدوري الانجليزي الممتاز، سيلتقي السيتي غدا السبت مع ضيفه ساوثامبتون، وقال باركر إن المدرجات ستكون ممتلئة بالتأكيد "لأن الوضع مختلف".

واختتم: "لعبنا مباراتين على أرضنا يومي السبت، وكان الإستاد ممتلئاً في المناسبتين، أعتقد أنه لا يحق لأحد في النادي طرح أي أسئلة حول ولاء الجمهور".