الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أستون فيلا: "تريزيجيه لن يشارك فى التدريبات قبل العام الجديد"

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 01:49 م
تريزيجيه
تريزيجيه

زف دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول، خبرًا سيئًا للغاية بشأن إصابة وموعد عودة تريزيجيه للمشاركة فى تدريبات الفريق الإنجليزى.

وقال سميث في تصريحات عبر المؤتمر الصحفى لمباراة أستون فيلا وإيفرتون: "تريزيجيه لا زال في عملية التأهيل من إصابة الرباط الصليبي التي غاب على أثرها نهاية الموسم الماضي وبداية الحالي".

وأضاف: "تم تأجيل ظهور تريزيجيه حتى يصبح جاهزا بشكل كامل مع بداية العام الجديد".

ويواجه أستون فيلا نظيره إيفرتون غدا السبت، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة منافسات الجولة الخامسة من عمر مباريات الدوري الإنجليزي.

على صعيد متصل، كشف مصدر لـ"مصر تايمز" فى وقت سابق أن محمود تريزيجيه ينتظر أن يعود للتدريبات الجماعية لفريق أستون فيلا أواخر شهر أكتوبر المقبل، تمهيداً للمشاركة في المباريات وفقاً لرؤية دين سميث المدير الفني للفريق، بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأصيب محمود تريزيجيه بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وأستون فيلا بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، ويسير حالياً محمود تريزيجيه بشكل جيد على البرنامج التأهيلي وفق الجدول المحدد سلفًا من جانب الجهاز الطبي لنادي أستون فيلا.