الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية بعد إصابته بجلطتين في الرئة ونقله إلى المستشفى | (التفاصيل الكاملة)

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 12:53 م
اخر تطورات حالة كريم
اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية



اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية بعد إصابته بجلطتين في الرئة ونقله إلى المستشفى | (التفاصيل الكاملة)



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، تفاصيل اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية بعد إصابته بجلطتين في الرئة ونقله إلى المستشفى، خلال الساعات القليلة الماضية.


واعتلى وسم اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية، اليوم الجمعة الموافق 17/9/2021، قائمة تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، عقد نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إثر إصابته بجلطتين في الرئة.


اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية



وشهدت اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية تحسنًا ملحوظًا بعد إصابته بجلطتين في الرئة، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج اللازم، ويستمر الفريق الطبي لإجراء الإسعافات والفحوصات الطبية لإذابة الجلطة نهائيًا، وبعد ذلك سيغادر المستشفى لقضاء فترة النقاهة في منزله.






ندى اكرم تنشر صورة كريم فهمي وهو راقد



ونشرت الفنانة ومصممة الأزياء ندى اكرم، عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" إنستجرام، صورة للفنان كريم فهمي وهو ملقى على السرير بأحد المستشفيات، وكشفت عن تعرضه لوعكة صحية شديدة استدعت نقله إلى المستشفى فورًا، وعلقت علي الصورة قائلة: "إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة".





ومن وقت قصير، عاد كريم فهمي من مدينة أبو ظبي الإماراتية بعد حصوله على الإقامة الذهبية، حيث احتفل بهذه المناسبة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر مجموعة صور له رفقة المطرب رامي جمال من أبو ظبي، ومُعلقًا عليها قائلًا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".




رامى جمال: كريم فهمى صديق قريب لقلبى وسنتعاون فى مشروع فنى مفاجأة.. صور -  اليوم السابع






رامي جمال يطلب الدعاء لكريم فهمي



ونشر رامي جمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورته مع كريم فهمي وكتب موضحا أنه يعاني من مشكلة في الرئة ويحتاج لدعوات محبيه.






وكتب رامي جمال: "أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامه دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية يارب ما نشوفش فيك وحش ابدا".


وفي سياق منفصل، أعلن كريم فهمي خلال الفترة الأخيرة عن تقديمه لجزء ثاني من فيلم "ديدو" الذي تم عرضه مؤخرًا بالسينمات، وشارك في بطولته كلًا من:- (بيومي فؤاد - أحمد فتحي - حمدي الميرغني - محمد ثروت - هدى المفتي) وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم (أحمد فهمي - هشام ماجد - شيكو)، والفيلم سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.



اخر تطورات حالة كريم فهمي الصحية بعد إصابته بجلطتين في الرئة ونقله إلى المستشفى | (التفاصيل الكاملة)