الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللجنة المنظمة لأولمبياد 2028: "دورة الألعاب فى الموعد ودون مشكلات مالية"

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 11:46 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت كاثي كارتر التي عينت مؤخرا، رئيسة تنفيذية للجنة المنظمة لأولمبياد لوس أنجلوس الصيفي 2028، أن الدورة ستقام في موعدها ودون أي مشكلات مالية، كما أنها ستترك إرثا دائما في المدينة يستفيد منه سكانها مستقبلاً.

أوضحت كارتر أن الدورة ستستفيد من المنشآت الموجودة بالفعل في المدينة، وأنها ستكلف 6.9 مليون دولار، وأن جزءاً كبيراً من هذا المبلغ سيأتي من صفقات الرعاية، ومبيعات التذاكر، ومصادر أخرى.

وقالت كارتر التي أبرمت صفقات رعاية كبيرة، عندما كانت مسؤولية عن الإيرادات، قبل أن تصبح رئيسة تنفيذية أولاً وقبل كل شيء فإننا سننظم دورة ألعاب في الموعد، ودون أي مشكلات مالية".

وأضافت: "يمكننا القيام بالكثير من الأمور للتسهيل على الرياضيين والشركاء، ومن ثم الجمهور من أجل خوض التجربة والانخراط في الدورة"، وفقًا لما ذكره رويترز.

وأشارت كارتر إلى أنه يتعين البدء في تنفيذ برامج تهدف إلى إيجاد إرث دائم في المدينة والرد على المتشككين من خلال العمل على تحسين حياة سكان لوس أنجلوس الآن، بما في ذلك السماح للمزيد من أطفال المدينة بدخول المراكز والمنشآت الرياضية من أجل ممارسة رياضات مثل التنس والسباحة والغولف والجودو، وستقام دورة الألعاب الصيفية المقبلة في باريس في 2024.