الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب فى ضيافة برنامج "أوضة اللبس" مع ميدو مساء اليوم

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 05:40 م
حسين لبيب
حسين لبيب

يحل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك فى الوقت الحالى ضيفًا على برنامج "أوضة اللبس" الذى يقدمه أحمد حسام ميدو  في حديث خاص مساء اليوم للحديث حول العديد من الأمور الشائكة الخاصة بالنادى وحقيقة ترشحه للانتخابات.

وسيتحدث رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن كافة الملفات في حلقة اليوم التي ستذاع في الحادية عشر مساءً، على شاشة قناة النهار، وجدير بالذكر أن الكابتن حسين لبيب تولى رئاسة اللجنة المكلفة بإدارة النادي في شهر مايو الماضي لحين إجراء الانتخابات المقبلة.

أعلن أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، تمسكه بالاستقاله من الجهاز الفنى للفريق الأبيض وذلك بعد وجود عدة خلافات داخل الفريق لم يتمكن من حلها -وذلك على حد قوله-.

ونشر على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل".

وأضاف: "كما أننى أشعر بأستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا".

وأكمل: "لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول، وكنت اسعى جاهدا  لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمه، وهناك مشاكل ماليه  كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و  للجهاز الطبى و الإدارى و الفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل". 

وواصل: "وسوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام  التنازل على الشرط الجزائى فى عقدى وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم".

وأتم حديثه: "كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين، ولذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك  لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الادارة".