الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

من هي فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة؟.. (القصة كاملة)

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:30 م
انتحار فتاة المول
انتحار فتاة المول

مقطعي فيديو لم يتعديا بضعة ثواني تسببا في حالة من الصدمة لكافة من شاهدهما، بعدما وثقت الكاميرات لحظة انتحار الفتاة "ميار.م"، أمام كافة المتواجدين بمول سيتي ستارز في مدينة نصر. 

فيديو يظهر فيه فتاة مذعورة تظهر على ملامحها الحزن وتتلفت يمينًا ويسارًا قبل أن تقفز من الطابق السادس؛ والآخر يظهر فيه عدد من الأشخاص يحاولون إسعاف الفتاة التي أحدث اصطدامها بالأرض صوتا عاليا لينطبع مشهد جسدها الراقد على أرض المول في أذهان كافة المتواجدين.

وكشفت التحريات حول واقعة انتحار فتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز، أن الفتاة تدعى "ميار.م" وهي في الفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، وألقت بنفسها أمام كافة رواد المول بينما حاول عدد من الواقفين الإمساك بها لكنهم فشلوا.

وتبين أن الفتاة أقدمت على الانتحار بسبب حالة من الحزن والاكتئاب أصابتها في الآونة الأخيرة، كما كشفت التحريات أن إحدى صديقات الفتاة كانت تجلس برفقتها داخل "كافيه" بالمول؛ لتخبرها بأنها تمر بحالة نفسية سيئة واكتئاب شديد لسوء المعاملة من أسرتها، ولكن صديقة الفتاة تركتها قبل أن تنتحر بفترة ليست طويلة.

وحاول المسعفون إنقاذ الفتاة عقب سقوطها من الطابق السادس داخل المول إلا انها لقيت مصرعها عقب سقوطها على أرضية المول ببضعة دقائق.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو مدته 30 ثانية يظهر فيه لحظة انتحار فتاة مول سيتي ستارز من الطابق السادس. 

ويظهر في مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة بالمول، الفتاة وهي داخل أحد الكافيهات بالمول وتتلفت يمينًا ويسارا خوفا من أن يشاهدها أحد العمال بالمول، وخلال لحظات تصعد على السور الزجاجي وتقفز بعد أن غافلت كافة العاملين بالكافيه.

وأقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من الدور السادس بمول "سيتي ستارز" أمس، مما أثار ذعر وفزع المتواجدين بالمول وسرعان ما حاول العاملين بالمول اسعافها وقاموا باستدعاء الإسعاف، واخطار الشرطة .

وقال شهود عيان لـ" مصر تايمز" أن الفتاة كانت متواجدة داخل إحدى الكافيهات داخل المول منذ الصباح، حيث كانت تجلس وهى منهارة من البكاء على مدار اليوم حتى قامت بإلقاء نفسها من الدور السادس .

وقررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، واستدعاء أسرتها لمناقشتهم بشأن الأسباب التي دفعتها إلى الانتحار. 


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟