الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد اليد يعلن عن موعد مباراة الزمالك والأهلى فى الدورى

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:31 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، اليوم الخميس، موعد ومكان إقامة مباراة الفريق الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجارى في دوري اليد للمحترفين.

وقرر الاتحاد المصري إقامة مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة هئية قناة السويس بالإسماعيلية.



على صعيد متصل، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد إلغاء بطولة دوري أبطال أفريقيا رجال لسنة 2021، بسبب عدم تقدم أي دولة لاستضافتها، حيث أرسل القرار بإلغاء البطولة للاتحادات الأعضاء بشكل رسمي، ويعتبر الزمالك حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في عام 2020.

وقال مدحت البلتاجي نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، أن الاتحاد خاطب الاتحادات الأعضاء مرتين لاستضافة البطولة، دون أن يتقدم أحد، الأمر الذي دفع الإدارة لإلغاء هذه النسخة، بسبب ضيق الوقت في ظل آقامة أكثر من بطولة قارية وعالمية خلال الفترة المقبلة، حيث تقام في الفترة المقبلة بطولة كأس العالم للسيدات وبطولة كأس أمم أفريقيا للرجال في يناير 2022 بالمغرب".

وأضاف أن البطولة ستقام في النسخة المقبلة لعام 2022 بشكل طبيعي، وسيتم تحديد مكان إقامتها لاحقا، وتابع البلتاجي، بشأن منافس الأهلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية في كأس السوبر المقبل المؤهل لكأس العالم للأندية، سوف يدرس الاتحاد هذا الموقف لتحديد منافس الأهلي في السوبر.

يذكر أن الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي 29-28 ليتأهل لكأس العالم للأندية سوبر جلوب في الممكلة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.