الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فليك يعلن قائمة منتخب ألمانيا لتصفيات كأس العالم مطلع الشهر المقبل

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:03 م
منتخب المانيا
منتخب المانيا

ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن المدير الفني للمنتخب هانسي فليك، سيعلن عن قائمة الفريق استعدادًا للمباريات المقبلة لتصفيات كأس العالم 2022 في الأول من أكتوبر المقبل، كما كشف الاتحاد عن خطة فليك في الأسابيع المقبلة.

ويستضيف المنتخب الألماني، متصدر المجموعة العاشرة، منتخب رومانيا في هامبورج يوم 8 أكتوبر ثم يواجه منتخب مقدونيا الشمالية بعدها بثلاثة أيام.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منتخب أرمينيا، الذي لديه 11 نقطة، وأمام منتخب رومانيا، الذي لديه عشر نقاط.

وحقق فليك الفوز في أول ثلاث مباريات في سبتمبر الجاري أمام ليشتنشتاين، وأرمينيا، وأيسلندا، حيث سجل الفريق 12 هدفاً في تلك المباريات ولم يستقبل أية أهداف.

وعلى عكس المدير الفني السابق يواكيم لوف، نشر الاتحاد الألماني تفاصيل المباريات التي سيشاهدها فليك وجهازه الفني قبل الإعلان عن القائمة.

وسيحضر فليك مباراة آينتراخت فرانكفورت مع فنربخشة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، كما يشاهد مباراتي كولون مع لايبزيج وشتوتجارت مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني "بوندسليجا"، وبعد ذلك سيشارك في ورشة عمل تدريبية في فرانكفورت يومي الإثنين والثلاثاء.