الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة يونايتد: محمد صلاح يستحق مزيد من التقدير.. ويجب مقارنته بميسي ورونالدو

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:25 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

قال ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد الأسطوري الأسبق، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لا يحظى بالتقدير الكافي من جانب جماهير ليفربول ووسائل الأعلام الإنجليزية، على الرغم من المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع "الريدز".

وقال ريو فرديناند في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، "لا أعتقد أن محمد صلاح ينال المدح الذي يستحقه، في السنوات القليلة الماضية كان عليه أن يكون في مقارنة مع أمثال ميسي ورونالدو، مستواه ثابت وأرقامه جيدة جدًا".

وطالبت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إدارة نادي ليفربول بضرورة تجديد التعاقد مع محمد صلاح في أسرع وقت ممكن، بعد تألقه في مباراة الفريق أمام ميلان الإيطالي التي أقيمت مساء أمس، بملعب أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 - 2.

وقالت الصحيفة "محمد صلاح ملك بين البشر، للحظة واحدة، عرفنا ان صلاح بشر مثلنا ويخطىء، هذا بعد تضييعه لركلة جزاء ضد ميلان بعد ان سجل آخر 23 ركلة ولم يضيع منذ اكتوبر 2017 ضد هيدرسفيلد، مرة اخرى، عندما كان ليفربول بحاجة إلى هدف فإن محمد صلاح هو من لبّى النداء، كان هدفه رقم 72 في آنفيلد بمبارته المئوية على هذا الملعب".

وأضافت الصحيفة، "لقد سجل صلاح حتى الان 27 هدفًا في 46 مباراة بدوري الأبطال لليفربول بجميع المسابقات على آنفيلد، لقد سجل 17 بآخر 20 مباراة، هدف محمد صلاح في شباك ميلان يزيد من مطالب الجماهير بتجديد عقده لكن مستواه العام يوضح لماذا يجب تجديد عقده لوقت طويل انه لايقدر بثمن".

وعادل محمد صلاح رقم نجم ليفربول السابق، آيان راش، بتسجيل هدفه الـ14 في دوري أبطال أوروبا، ليكون ثاني هدافي ليفربول في البطولة، بعد القائد السابق جيرارد، الذي يفصله عنه 10 أهداف فقط.