الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عودة: "غزل المحلة يقترب من حسم 7 أو 8 صفقات جديدة"

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:56 م
محمد عودة
محمد عودة

تحدث محمد عودة، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم فى نادى غزل المحلة، عن خطط الفريق الخاصة بالتعاقدات خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال محمد عودة فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "تعاقدنا مع السيد الشبرواي، وإبراهيم عبد الخالق، ومحمد بازوكا من الإنتاج الحربي، وسنتعاقد مع 7 أو 8 لاعبين آخرين".

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة التشكيل النهائي للجهاز الفني الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني كالتالي: "محمد عودة : مدير فني، طلعت محرم  : مدرب عام، ممدوح عبد الحي :مدرب مساعد، محمد يونس : مدرب حراس مرمي، الدكتور محمد عمر معد بدني واخصائي تأهيل وإصابات، طه السيد : مدير إداري".

وكان أعلن الإعلامى أحمد شوبير، عن اعتذار مختار مختار المدير الفنى الجديد لغزل المحلة، عن الاستمرار مع زعيم الفلاحين، لعدم تنفيذ طلباته من قبل الإدارة بالتعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق .

وكان نادي غزل المحلة، أعلن عن تعيين مختار مختار مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي زعيم الفلاحين خلفا لـخالد عيد بعقد بداية من الموسم الجديد 2021/2022 فى 30 أغسطس الماضى .

وكشف فريق غزل المحلة عن الجهازه الفنى كاملًا ويتكون من سعيد عبد العظيم، معد بدنى عبدالله رجب مدرب عام كابتن أسامة محمد، مساعد مدرب كابتن عمرو رمضان، مساعد مدرب كابتن عصام عبد العظيم، مدرب حراس مرمى.

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة، أعلن عن رحيل خالد عيد المدير الفني للفريق من منصبه، وذلك بعدما نجح في قيادة الفريق للبقاء بالدوري الممتاز، حيث قالت إدارة نادي غزل المحلة أنها عرضت على المدرب خالد عيد تجديد التعاقد لموسم إضافي ولكنه طلب فرصة للتفكير في ظل تلقيه عدد عروض من أندية اخرى، وهو ما دفعها للتفكير في مدرب آخر.