الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحيفة إنجليزية: محمد صلاح لا يقدر بثمن وعلى ليفربول تجديد تعاقده فورا

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:21 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

طالبت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إدارة نادي ليفربول بضرورة تجديد التعاقد مع محمد صلاح في أسرع وقت ممكن، بعد تألقه في مباراة الفريق أمام ميلان الإيطالي التي أقيمت مساء أمس، بملعب أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 - 2.

وقالت الصحيفة "محمد صلاح ملك بين البشر، للحظة واحدة، عرفنا ان صلاح بشر مثلنا ويخطىء، هذا بعد تضييعه لركلة جزاء ضد ميلان بعد ان سجل آخر 23 ركلة ولم يضيع منذ اكتوبر 2017 ضد هيدرسفيلد، مرة اخرى، عندما كان ليفربول بحاجة إلى هدف فإن محمد صلاح هو من لبّى النداء، كان هدفه رقم 72 في آنفيلد بمبارته المئوية على هذا الملعب".

وأضافت الصحيفة، "لقد سجل صلاح حتى الان 27 هدفًا في 46 مباراة بدوري الأبطال لليفربول بجميع المسابقات على آنفيلد، لقد سجل 17 بآخر 20 مباراة، هدف محمد صلاح في شباك ميلان يزيد من مطالب الجماهير بتجديد عقده لكن مستواه العام يوضح لماذا يجب تجديد عقده لوقت طويل انه لايقدر بثمن".

وعادل محمد صلاح رقم نجم ليفربول السابق، آيان راش، بتسجيل هدفه الـ14 في دوري أبطال أوروبا، ليكون ثاني هدافي ليفربول في البطولة، بعد القائد السابق جيرارد، الذي يفصله عنه 10 أهداف فقط.

وكان محمد صلاح حقق إنجازا تاريخيا مطلع هذا الأسبوع في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد والتي انتهت بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة، حيث أحرز هدفا ليصبح خامس أسرع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي.