السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأندية بتصرف فلوس كتير على الفاضي بسبب إصابات اللاعبين

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:27 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على عودة محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الإصابة.

وأكد شوبير أن عودة المصابين هي مؤشرات إيجابية، ولكن أشار إلى أنه يجب على الأندية المصرية مراجعة مدة غياب اللاعبين بسبب الإصابات القوية مثل الرباط الصليبي، وصرف أموال طائلة لعلاجهم.

وقال شوبير في تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على  الراديو "أون سبورت إف إم": "الزمالك فقد خدمات زيزو لمدة عام تقريبًا منذ إصابته بالرباط الصليبي، وسنة مدة طويلة جدًا، وعلى الأندية المصرية والمنتخبات متابعة إصابة الهولندي فان دايك مدافع ليفربول الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي مؤخرًا".

وتابع: "الأندية المصرية بتصرف فلوس كتير على الفاضي في إصابات الرباط الصليبي، وتزداد مدة غياب اللاعبين، ويجب مراجعة هذا الأمر والتعلم من طرق علاج اللاعبين في الفرق الأوروبية، حتى لا يطول غياب اللاعبين لفترة طويلة في مصر بعد إصابتهم بالرباط الصليبي".

وخاض محمود عبدالعزيز، تدريبات بالكرة على هامش المران الذي أقيم أمس الأربعاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وجاء ذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي، وذلك ضمن المرحلة االأخيرة من برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية.

وأدى اللاعب بعد التدريبات بالكرة، مع محمود جنش حارس مرمى القلعة البيضاء، وقام عبد العزيز بتسديد بعض الكرات على المرمى أثناء التدريبات.