السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سعد سمير يودع الأهلى برسالة مؤثرة: "مكنتش أتمنى أسيب النادى أبدًا"

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 03:54 م
سعد سمير
سعد سمير

وجه سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الأربعاء، إلى جماهير القلعة الحمراء وذلك بعد إعارته رسميًا إلى نادى فيوتشر الصاعد حديثًا لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وذلك لمدة عامين.

وقال سعد سمير فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للنادى الأهلى: "إذا كانت الظروف جعلتنى أترك الأهلي بجسدى فإن روحى وعقلى لن يتركا الأهلي، ولن ينسيا فضل النادي وتقدير مجلس إدارته وعلى رأسه محمود الخطيب".
 
وأكد سعد سمير أن جماهير الأهلي هي الكنز الحقيقي وسر انتصارات النادي وسنده في المرة قبل الحلوة، وأنه يعدها بالعودة ليستمر في عطائه للنادي، ولن ينسى مساندة هذه الجماهير ودعمها له ولزملائه خاصة في الأوقات الصعبة.

وأشار إلى أن كلمات محمود الخطيب التي خرجت من القلب كانت المكافأة والتكريم اللذين ينتظرهما سعد سمير  على حد قوله، مؤكدًا أن ما وجده لدى الكابتن الخطيب والنادي لا يقدر بكنوز الدنيا، وأضاف أنه لم يكن يتمنى أبدًا الخروج من النادي، ولكن هي مرحلة مؤقتة ويعود بعدها إلى بيته، الذي يدين له بالفضل بعد الله سبحانه وتعالى.

أكد الكابتن الخطيب للاعب الخلوق سعد سمير أن النادي في ظهره وسيظل يسانده ولن يفرض عليه قرارا . وأن القرار هو قرار سعد سمير . اذا أراد الخروج للإعارة لإتاحة فرصة أكبر للمشاركة في المباريات  أو الاستمرار مع الفريق . خاصة أن سعد سمير لا يختلف اثنان على إخلاصه للأهلي . لأنه واحد من عائلة الأهلي . و الرهان عليه لن يكون فقط في مرحلة وجوده في الملاعب . بل سيكون بإذن الله أحد الكوادر المستقبلية للنادي لأنه يملك كفاءة وثقافة وقبلها حب الأهلي.

أشار رئيس النادي إلى أن الأهلي لن يتخلى عن سعد أي كانت التحديات لأنه يستحق ، وهو نموذج لابن الأهلي الذي يعشق ناديه ويخلص من أجله ولم تكن له أية شروط ذات يوم سواء عند التوقيع أو تجديد لعقد . بل كان ما يهمه فقط أن يفوز الأهلي ويسعد جماهيره التي تحمل لسعد سمير مكانة خاصة يستحقها عن جدارة .