الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير إسبانية تكشف مدة غياب بيدرى وألبا عن برشلونة للإصابة

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 03:22 م
بيدرى
بيدرى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، منذ قليل، مدة غياب بيدرى وجوردى ألبا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة، وذلك بعد الإصابة التى تعرضا لها خلال مباراة بايرن ميونخ التى جمعتهما بالأمس فى افتتاح دور مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن غياب بيدري سيتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، لذلك من المؤكد أنه سيغيب عن مباريات غرناطة وقادش، وليفانتي وبنفيكا وأتلتيكو مدريد، ومن المحتمل أن يظهر بعد فترة التوقف الدولي، في مواجهة فالنسيا يوم 17 أكتوبر.

وسيغيب جوردي ألبا أيضًا نفس الفترة، لمدة شهر، ولن يلحق بالفريق قبل فترة توقف أكتوبر، وهو ما يعني انسحاب الثنائي من قائمة المدرب لويس إنريكي لمباريات إسبانيا في ذلك الوقت.

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الأربعاء، إصابة بيدرى حيث يعاني لاعب الفريق الأول من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، وأصبح اللاعب غير متاح للمشاركة مع الفريق حاليًا وسيتم تحديد موعد شفائه بعد الكشف الطبى.

وأظهرت الفحوصات التي أجريت صباح الأربعاء على لاعب الفريق الأول جوردي ألبا إصابته في أوتار الركبة في فخذه الأيمن، وخرج الظهير الأيسر في الدقيقة 74 من المباراة ضد بايرن ميونيخ في كامب نو، مما أفسح المجال أمام أليخاندرو بالدي ليخوض أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول.