الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بكرى سليم: "الشحات انتقل من العين للأهلى مقابل 185 مليون جنيه"

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 01:35 م
حسين الشحات
حسين الشحات

فجر بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، مفاجأة كبيرة بشأن انتقال حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى من نادى العين الإماراتى إلى القلعة الحمراء.

وقال المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": "حسين الشحات انتقل من العين الإماراتي للأهلي مقابل 185 مليون جنيه، أنا واثق من المبلغ لأن المقاصة له نسبة من المبلغ، ونسبتنا تم تحديدها بناء على هذا الرقم".

وكان حسين الشحات قد صرح من قبل أن الصفقة تمت مقابل 5 مليون دولار، بما يقرب من 80 مليون جنيه، لافتًا إلى إنه تنازل عن ملايين لنادى العين حتى يحقق حلمه بإرتداء قميص الأهلى.

أضاف الشحات فى تصريحاته لبرنامج "مساء دى إم سى" إنه تلقى مكالمة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، وقال له بيبو: "عايزينك فى الأهلى"، مؤكدًا إنه كانت أسعد مكالمة تلقاها وبعدها بذل قصارى جهده من أجل الانضمام للأهلى.

وقال الشحات، في تصريحات مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامجه، كورة كل يوم، والذي يعرض على قناة الحياة، إن نقص التجمعات والمباريات الودية هي السبب في الظهور بهذا الشكل مع منتخب مصر، مع غياب الانسجام والإرهاق.

وأضاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نريد أن نقدم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة مع الجهاز الفني الجديد لنتصدر المجموعة وبعدها الوصول لكأس العالم.

وأتم، أشكر الكابتن حسام البدري وجهازه وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل.. كل اللاعبين كانوا مرهقين أمام أنجولا وهو ما ظهر واضحا.