الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارلوس كيروش يصل مطار القاهرة استعدادًا لقيادة منتخب مصر

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:02 ص
كارلوش كيروش
كارلوش كيروش

وصل كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، منذ قليل، إلى مطار القاهرة وذلك استعدادًا لقيادة الفراعنة خلفًا لحسام البدرى الذى رحل مؤخرًا بسبب الأداء المتواضع الذى قدمه منتخب مصر فى مستهل تصفيات كأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

واستقبله البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة المصرى فى المطار وتم تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالسفر، ويقيم اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد حفل تقديم كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول فى الواحدة ظهر يوم الخميس المقبل بقاعة المؤتمرات فى مقر الاتحاد.

وسيعقد المدير الفنى الجديد مؤتمر صحفى أول له على هامش معسكر المنتخب الوطنى استعدادًا للقاء ليبيا ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس العالم 2022.

على صعيد متصل، وقال كريم شحاتة عبر برنامجه "كورة كل يوم" على شاشة الحياة، إن المهندس احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة اتفق مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على منحه راتب شهرى لن يزيد عن 70 ألف يورو أى ما يعادل بالمصرى مليون و330 ألف جنيه شهريا على ألا يشمل هذا المبلغ راتب الثلاثى الأجنبى الذى استعان بهم فى جهازه الفنى.

وأكد، بأن راتب الجهاز الأجنبي بالكامل سيتراوح ما بين 90 إلى 100 ألف يورو، وهذا الرقم رائع لأن كيروش كان يتقاضى في كولومبيا 3 مليون و800 ألف يورو سنويًا وفي إيران على 2 مليون و400 ألف يورو سنويًا.