الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021 دور المجموعات والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:07 م
موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم



موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021 دور المجموعات والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع 



نقدم لكم خلال السطور القليلة القادمة، موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021 بدور المجموعات والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.


يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز وحامل اللقب، مباراة تشيلسي الانجليزي وزينيت سانت بطرسبرج الروسي اليوم الثلاثاء الموافق 14/9/2021، في إطار مننافسات الجولة الاولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا 2021.


موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم



وستُقام مباراة تشيلسي وزينيت اليوم الثلاثاء الموافق 14/9/2021 بدوري ابطال اوروبا 2021، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11 مساءًا بتوقيت أبوطبي.


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وزينيت اليوم



وستُذاع مباراة تشيلسي وزينيت اليوم بدوري ابطال اوروبا 2021، حصريًا على شبكة قنوات "بي ان سبورتس" الرياضية القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة "بي ان سبورتس 2 اتش دي بريميوم" (beIN Sports 2 HD Premium).






التشكيل المتوقع لتشيلسي امام زينيت، كالتالي:-



حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: ماركوس ألونسو - ماتيو كوفاسيتش، نيجويز ساؤول - كالوم هودسون أودوي.

خط الهجوم: حكيم زياش - روميلو لوكاكو - كاي هافرتز.


تضم مجموعة تشيلسي الانجليزي (حامل اللقب)، كلًا من (يوفنتوس الإيطالي - زينيت الروسي- مالمو السويدي)، في المجموعة الثامنة ببطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2022/021.







ويدخل فريق تشيلسي مباراته أمام زينيت، في محاولة مستميتة منه للدفاع عن اللقب ومواصلة تحقيق الانتصارات، حيث أنه لم يخسر بدور المجموعات في دوري الأبطال منذ 11 عامًا "فاز في 7 لقاءات وتعادل في 4"، وكانت آخر خسارة للبلوز في سبتمبر 2019 أمام فالنسيا بنتيجة 1/0.


ولم يساهم أي لاعب في إحراز أهداف لتشيلسي أكثر من المهاجم الالماني تيمو فيرنر، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2، وذلك منذ أول مشاركة له مع "البلوز" في دوري الأبطال في أكتوبر 2020 الماضي.


وعلى الجانب الآخر، يدخل زينيت سانت بطرسبرج الروسي مباراة تشيلسي بحثًا عن تقديم مميز، وذلك بالرغم من صعوبة صد هجمات بطل دوري أبطال أوروبا، حيث أنه لم يفز في آخر 7 مباريات بدوري ابطال أوروبا (تعادل في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات)، وهي أطول سلسلة له من عدم الفوز في الكأس الأوروبية/دوري الأبطال.


ساهم أرتيم دزيوبا في إحراز 13 هدفًا خلال 18 مباراة شارك فيها كأساسي مع زينيت بدوري الابطال، حيث أنه سجل 9 أهداف وصنع 4، ولم يفز زينيت في مباراة دون أن يسجل خلالها "دزوبيا" منذ سبتبمر 2015 الماضي.



موعد مباراة تشيلسي وزينيت اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021 دور المجموعات والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع