الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف تطورات جديدة فى ميركاتو الإسماعيلى

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 12:12 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

كشف عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية فى النادى الإسماعيلى، تطورات الصفقات التى يستعد الدراويش لإبرامها خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم وذلك استعدادًا للموسم الكروى الذى من المقرر أن ينطلق يوم 25 من شهر أكتوبر المقبل.

وقال عماد سليمان فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كنا قد قطعنا شوطًا كبيرًا فى ملف الصفقات أثناء وجود إيهاب جلال فى الإدارة الفنية للدراويش، ولكن مع رحيله توقفت أغلب المفاوضات حتى استقرينا على طلعت يوسف ليخلف جلال ويكون له حق اختيار اللاعبين الجدد".

وأضاف عضو اللجنة الفنية فى نادى الإسماعيلى: "أنهينا انتقال عصام صبحى الظهير الايمن لمصر المقاصة، وأحمد عادل عبدالمنعم حارس الجونة، واقتربنا من الإبقاء على محمد حسن وعبدالله جمعة فى صفوف الفريق بعد الأداء الذى قدموه مع الدراويش الموسم الماضى".

وأكمل: "وفى الوقت الحالى ننتظر قرار طلعت يوسف من أجل إكمال تدعيمات الفريق، ونستعد للتعاقد مع مدافع ومهاجم قوى بجانب ظهير أيسر من أجل سد احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بالتنسيق مع طلعت يوسف".

على صعيد متصل، صرح عماد سليمان عضو اللجنة الفنية ،المشرف على الفريق الأول بأن اختيار طلعت يوسف لتولى منصب المدير الفنى جاء وفقا لمعايير عدة ، منها قوة الشخصية على الفريق بجانب التنظيم الذى يتمتع به فضلا عن قدراته فى تطوير الفريق للافضل ، مشددا على أنه الأنسب فى تلك المرحلة الراهنة.

وأضاف :"طلعت يوسف أحد أفضل المدربين فى مصر وأراه قادرا على إعادة الفريق لتحقيق الانتصارات فى الموسم الجديد ووضع الفريق فى مكانته المعهودة كمنافسا على البطولات".

وتابع فى تصريحات للمركز الإعلامى:"عودة محمد صلاح أبوجريشة ومحمد حمص شىء إيجابى للغاية ويمثل إضافة كبيرة للجهاز الفنى باعتبارهما من ابناء النادى المخلصين والمميزين".

وشدد العمدة :"اختيار اللاعبين هو حق أصيل للجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف ،وسنقوم بعرض أسماء اللاعبين الذين تم التفاوض معهم للوقوف على رؤيته نحو خريطة التعاقدات المقرر اعتمادها لخوض منافسات الموسم الجديد".