السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "بيرسى تاو هيغيب شهر.. وأكرم توفيق قريب من السوبر"

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:57 ص
بيرسى تاو
بيرسى تاو

كشف الإعلامى أحمد شوبير تطورات إصابة بيرسى تاو وأكرم توفيق، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، التى تعرضا لها مؤخرًا، وقال فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى صباح اليوم: "بيرسى تاو اتحقن بالبلازمة وهيغيب حوالى شهر".

وعن إصابة أكرم توفيق، قال: "لابس القناع على وجهه لكنه أصبح قريب من المشاركة حتى فى لقاء السوبر مع الأهلى بعد خوضه للتدريبات"، وكان قد تعرض لإصابة فى وجهه خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وأضاف: "الأهلى اقترب من إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد لعلى معلول وعمرو السولية، والأهلى تعامل مع سعد سمير بمنتهى الاحترام ووافق على رغبة اللاعب فى الإعارة وسيكون هناك حفل تكريم لسعد سمير قبل الإعارة".

على صعيد متصل، يقيم النادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، حفلاً كبيراً لتكريم الفريق الكروي الأول بالنادي بعد الفوز بمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وانتهت إدارة النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب "مختار التتش"، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي، يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد. 

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.