الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى البورسعيدى يعلن ضم التونسى إلياس الجلاصى

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 12:47 ص
مصر تايمز

أعلن نادى المصرى البورسعيدى التعاقد مع ثامن صفقات الفريق الأول لكرة القدم، إلياس الجلاصي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الفريق.

وكتب الحساب الرسمى للمصرى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": حلقة جديدة من مسلسل الانتدابات في ميركاتو النسور الصيفي الثامن، رحبوا معنا بنسر قرطاج الموهوب ابن مدينة منوبة الذي قطع آلاف الأميال من تونس الخصراء، حتى وصل إلى المدينة الباسلة لقيادة خط الوسط بكتيبة النسور الخضر، إلياس الجلاصي مصرااااااااااوي".

أعلن نادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأحد، التعاقد رسميًا مع المدير الفني التونسي معين الشعباني، لقيادة الفريق الساحلي في الموسم المقبل (2021 - 2022)، خلفًا لعلي ماهر، الذي أعتذر عن استكمال مهامه مع الفريق، بعد أن قاد الفريق حتى نهاية الموسم المنقضي.

وكان كشف مصدر من داخل نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة، لـ"مصر تايمز"، أن الشعباني من المقرر أن يصل إلى مصر، اليوم من أجل إنهاء كافة التفاصيل، وتوقيع العقود، مع الفريق الساحلي.

وأضاف، أن حتى الآن لم ينتهى فريق المصري البورسعيدي، من الصفقات الجارى حسمها، من أجل تدعيم الفريق، للمشاركة في الموسم الجديد، والكونفيدرالية الإفريقية.