الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

مُحكمة "كرة يد" تروي ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك للرجال

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 03:55 م
ياسمين وهايدي السعيد
ياسمين وهايدي السعيد

روت ياسمينا السعيد، محكمة كرة يد بعض المواقف الكوميدية، التي تعرضت لها وشقيقتها خلال رحلة تحكيمهما.

وقالت ياسمينا للإعلامي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" خلال حلقة اليوم، من برنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط - في أول مباراة للمحترفين رجال وبمجرد دخولنا للمباراة قالولنا معاكم حد كبير".

وتابعت ياسمينا: "بمجرد مرور أول 5 دقايق في المباراة كان الجميع يشجعنا وتحول الأمر تماما وشعرنا بالثقة في أنفسنا"، وتحدثت ياسمينا، للإعلامي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" خلال حلقة اليوم من برنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، عن موقف من مباراة نهائي الدوري بين الزمالك والأهلي رجال.. وقالت إن الاختيار وقع عليها وشقيقتها هايدي لتحكيم مباراة الزمالك والأهلي، وإن الصالة بها غرفتين لخلع الملابس وكان من المفترض غرفة للرجال وغرفة للسيدات فكان الرد أن الغرفة للحكام وكان العمال لا يتوقعون أننا الحكام.

وأضافت: "الناس مش مصدقة إن بنتين هيحكموا ماتش أهلي وزمالك"، ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا، ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.