الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الأهلي.. الوداد يجري مسحة كورونا استعدادًا لموقعة القاهرة

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 06:32 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يجرى حاليا فريق الوداد البيضاوى المغربى، تحاليل فيروس كورونا "كوفيد – 19" تحت إشراف الكاف، استعدادا لمواجهة الأهلى، مساء الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولى، فى إياب مباراة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وكتب حساب النادى على تويتر: "فى هذه الأثناء.. يقوم نادى الوداد الرياضى بتحاليل فيروس كورونا، تحت إشراف الكاف".

وفى صعيد متصل، رصد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي مكافأت ضخمة لتحفيز لاعبيه على تحقيق الريمونتادا أمام الأهلي وخطف بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، وفقاً لموقع "le 360" المغربي

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

ووصلت بعثة الوداد المغربي برئاسة، سعيد الناصيري إلى مطار القاهرة الدولي مساء أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الأهلي.

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي لمواجهة نظيره الأهلي في التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد المغربي لتسجيل 3 أهداف في عرين القلعة الحمراء يوم الجمعة المقبلة دون رد لضمن بطاقة التأهل إلى نهائى دوري أبطال إفريقيا.