الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ضد الوداد.. موسيماني يستعين بـ"هاني" لإيقاف خطورة الحداد

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 06:01 م
محمد هاني
محمد هاني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على استبعاد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق من مباراة العودة أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ9 مساءً على استاد القاهرة الدولي ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع، أن يدفع موسيماني بمحمد هاني في المباراة بدلًا من فتحي كما كان في مباراة الذهاب، وذلك بسبب إسماعيل الحداد لاعب الوداد أبرز لاعبي الفريق، والذي يحتاج إلى لاعب ضده  يتميز بالسرعة ويمنع خطورته على عرين شباك الأهلي، بالإضافة إلى ظهور هاني في أحسن حالاته خلال المباراة الماضية.

واقترح كيفين جونسون المدرب العام للأهلي على الجنوب إفريقي أن يشارك فتحي في مباراة العودة لما يمتلكه من القوة الجسمانية لوقف الحداد والحفاظ على المنطقة الخطرة في نص ملعب المارد الأحمر، ولكن من الممكن أن يصمم موسيماني على الدفع بهاني.

ونجح الأهلي في الفوز على غريمه الوداد في "ذهاب" نصف نهائي إفريقيا في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية بنتيجة 2-0.